تبيع قيصر حصص في كازينوهات أوهايو إلى روك للألعاب

تم الإعلان عن توقيع الاتفاقية بين روك جيلبرت من قِبل دان جيلبرت ووحدة قيصر الترفيهية المفلسة. توصل الطرفان إلى اتفاق ، مما يعني أن روك للألعاب ستستحوذ على حصة 20 ٪ في كازينو حدوة الحصان.

أكد مطلعون على الأمر للمجتمعات أنه حتى لو تم التوصل إلى اتفاق ، فسيظل كل شيء كما هو. وبمعنى آخر ، تتم إدارة هورس شو كازينوهات في سينسيناتي وكليفلاند ، وكازينو هذا العنوان داون من قبل فروع قيصر.

ستستمر المواقع في العمل خلال ساعات العمل العادية. أنت أيضًا غير مستبعد من شبكة المكافآت.

وقال ماثيو كولين الرئيس التنفيذي لشركة روك غيمينغ ، إن الضيوف لن يواجهوا أي مشكلة في استرداد أو الحصول على مكافآت كاملة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتفظون بمزاياهم الإضافية ووضعهم كمستوى.

لم يتم تضمين المباني في ولاية أوهايو في قضايا الإفلاس لأن روك غيمينغ تمتلك غالبية الأسهم.

على الرغم من عدم نشر تفاصيل الاتفاقية ، هناك شيء واحد مؤكد. لن تكون قيصر أقلية من الكازينوهات في كليفلاند وسينسيناتي وفلورنسا.

طُلب من السيد كولين التعليق وقال إنه على الرغم من الوضع الصعب ، فإن المديرين التنفيذيين للشركة سيواصلون السعي لتوفير تجربة ألعاب ممتازة وخدمة العملاء الممتازة التي اعتاد عملاؤهم عليها.

من المعروف أن غالبية الأسهم في كازينوهات حدوة الحصان في سينسيناتي وكليفلاند تديرها روك غيمينغ. كانت الشركة مملوكة بنسبة 80 ٪ في السابق وهي المالك الوحيد للعقارات بعد إغلاق الصفقة.

عند الحديث عن كازينو حدوة سينسيناتي ، يمكن أن يكون فخوراً بأن تكون مكانًا مربحًا إلى حد ما. حققت إيرادات رائعة بلغت 197.6 مليون دولار في العام الماضي. ما يجعل أدائها أكثر إثارة للإعجاب هو حقيقة أن المكاسب تفوقت على إيرادات هوليوود كازينو لورينسبورغ ، التي كانت منذ فترة طويلة رائدة بلا منازع في سوق الألعاب المحلية.

في يناير ، تقدمت شركة قيصر للتشغيل والترفيه. بطلب للحصول على حماية الفصل 11.

في الواقع ، توقع محللو السوق هذا منذ أن حاول قيصر التغلب على المشاكل المالية الخطيرة لعدة سنوات ، لكنه فشل في نهاية المطاف في إدارة الديون الساحقة.