تصل ألعاب الكازينو إلى الأغصان الميتة في الصيف

لا يمكن أن يكون أنصار تشريع الألعاب في ساوث داكوتا أكثر سعادة حيث سيتم حل مشكلة المقامرة في الأغصان الميتة في الأسابيع القادمة.

أعطى 46 من أعضاء مجلس النواب الضوء الأخضر لتشريع القمار ، 22 عارضوا. ومع ذلك ، سيتم إنشاء منشآت الفضلات و كينو و روليت في الأغصان الميتة بمجرد أن يوقع الحاكم دينيس دوجارد مشروع القانون.

في الواقع ، يبدو أن غالبية السلطات المحلية توافق على توسيع اللعبة. أخبر عمدة مدينة ديدوود تشاك توربيفيل وسائل الإعلام أنه سيكون سعيدًا إذا زار الكازينو يومًا ما وشاهد الكثير من الأشخاص المتحمسين بالقرب من المنشآت. ألعاب.

وقال أيضًا إن توفر الكرابس والكينو والروليت سيجعل المدينة بالتأكيد أكثر شعبية وجاذبية للسياح. يرى عمدة مدينة توربو في الواقع اقتراح اللعبة بداية “حقبة جديدة”.

كانت مسألة تشريع المقامرة على جدول الأعمال لبعض الوقت. كان المشرعون مقتنعين تمامًا بأن المنطقة يمكن أن تصبح منافسًا خطيرًا للبلدان المجاورة التي تسعى أيضًا لتوسيع قطاعات اللعبة الخاصة بها. قد يتم إطلاق ألعاب جديدة في ساوث داكوتا.

على الرغم من أنه لا يزال يتعين توضيح بعض التفاصيل ، فقد أعلنت لجنة ألعاب ساوث داكوتا أنه من المتوقع إصدار الألعاب الجديدة في منتصف الصيف.

لا أحد يعتقد أن مشروع القانون سوف يجذب المطورين فقط ، لكن المعارضة كانت أكثر صرامة مما كان متوقعًا. وقال المعارضون للتوسع في صناعة الألعاب إن هذا سيضر أكثر مما ينفع المنطقة ، وأسوأ شيء هو أنه يمكن أن يسبب مشاكل مع التبعية المالية والقمار.

يشعر ممثل الدولة ستيف هيكي بالقلق بشكل خاص من أن الناس لا يعرفون على ما يبدو أنه يتعين على السكان خسارة أموالهم لكسب دخل لائق.

ومع ذلك ، هناك جانب آخر للعملة. قال المدير التنفيذي لجمعية ألعاب ديدوود مايك رودمان إن كل المشاركين في التوسع في صناعة الألعاب كانوا سعداء بالنتيجة.

وقال مايك غوستافسون ، وهو شخصية رئيسية فيجبل ديد وود ، إن توافر الألعاب الجديدة سيكون مفيدًا للسياحة وأن ستة منازل يجب أن تستوعب مرافق الألعاب الجديدة.