ستتم مناقشة توزيع إيرادات بنسلفانيا كازينو في جلسة خاصة

كان قانون المقامرة عبر الإنترنت لولاية بنسلفانيا يتصدر عناوين الصحف لبعض الوقت. تم تمرير العديد من القوانين من قبل سلطات المقامرة في ولاية بنسلفانيا ويبدو أن قانون القمار في الكازينو هو أحد الأولويات العليا في الولاية.

كانت مسألة ما إذا كان ينبغي إضفاء الشرعية على لعبة البوكر عبر الإنترنت أم لا موضوع نقاش ساخن ، ولكن في الوقت نفسه كان هناك نقاش حول استخدام الأموال الناتجة عن أنشطة المقامرة في مقاطعة مونتجومري.

لهذا السبب ، أعلنت رئيسة لجنة مراقبة الألعاب في البيت ، مارسي توبيل ، أنها ترغب في عقد جلسة استماع لفحص ما يسمى بيل 565 بكل مزاياه ونكساته. تمت مناقشتها.

بمجرد أن تكون كل التفاصيل واضحة ، يصبح من الواضح ما إذا كانت عائدات وادي فورج منتجع ولعبة بلاك جاك مجانية ستستخدم في العديد من المشاريع التي تهدف إلى الحفاظ على الحدائق في حالة جيدة. المنظمات غير الربحية تتلقى أيضا بعض الأموال.

في نهاية عام 2014 ، أصبح من الواضح أن العام الحالي سيكون حاسمًا ويجب اتخاذ قرارات مهمة بشأن اللعبة.

في يناير ، أعلنت السيدة توبيل أنها تنوي تقديم فاتورتها قريبًا. يسمح قانون الألعاب في ولاية بنسلفانيا حاليًا بتخصيص ما يصل إلى 2٪ من إجمالي إيرادات المحطة الطرفية في البلد المضيف و 2٪ في المجتمع المضيف.

فيما يتعلق بالإيرادات من ألعاب الطاولة ، تحصل البلديات والمقاطعات على 1٪ فقط.

عادة ما يتم نقل جزء مقاطعة مونتغمري المحلي الناتج عن ألعاب الكازينو إلى حساب هيئة تمويل الكومنولث. ثم يتم توزيع الأموال لدعم مختلف المشاريع التي تضمن رفاهية المنطقة.

تقترح السيدة توبيل ما يلي: المتنزهات والمواقع التاريخية الواقعة على أراضي المقاطعة لتلقي 75 ٪ من الأموال التي تم جمعها. يحصل كل من بعثة الاطفال ووريل هاوس على 12.5٪.

خلال الجلسة ، المقرر عقدها يوم الخميس في تمام الساعة 9:30 صباحًا ، سيشارك الرئيس التنفيذي لشركة بعثة الاطفال ، آبي نيومان والرئيس التنفيذي لشركة لوريل هاوس في المناقشات. سيكون نائب رئيس مجلس مفوضي مقاطعة مونتغمري ، فاليري أركوش ، من بين المشاركين.