يناقش مسؤولو منحدرات الأرز بناء كازينو خالٍ من التدخين

قال عمدة منحدرات الأرز ، رون كوربيت ، أمس إن قضيتين مهمتين تتعلقان ببناء كازينو في منحدرات الأرز قد تمت مناقشتهما الأسبوع الماضي وأنهما لم يكونا جيدين للمشروع.

أولاً ، قرر السناتور والي هورن ، الذي اقترح مشروع قانون كان سيسمح ببناء أول كازينو خالٍ من التدخين في الولاية ، أمس استبعاده من المراجعة. يجب مراجعة التشريعات من قبل لجنة حكومة مجلس الشيوخ المؤلفة من 15 عضواً.

وقال السناتور هورن إنه يحتاج إلى صوت واحد فقط لتقديم مشروع القانون إلى مجلس الشيوخ ، ولكن لم يصوت أي عضو في اللجنة ، التي تضم كازينوهات في مجتمعاتها ، على تشريعها.

ومع ذلك ، قال رئيس بلدية كوربيت انه مسرور لأن مشروع القانون قد تلقى بعض الدعم. كما أكد أنه سيتم تنقيحها واقتراحها مرة أخرى العام المقبل.

وقال السناتور هورن إن الموافقة على كازينو خالٍ من التدخين أمر جيد لاقتصاد سيدار رابيدز وصحة سكانه. بالإضافة إلى ذلك ، لن يكون لهذا تأثير سلبي على الكازينوهات المجاورة.

وقد وعد العمدة كوربيت بأنه سيبذل هو والسيناتور هورن قصارى جهدهما لإقناع المجلس التشريعي للولاية بتشكيل فرقة عمل قبل الفترة التشريعية القادمة لمراجعة التغييرات في لوائح الألعاب وقواعد اللعبة المعمول بها ، واعتماد كازينو سيدار الخالي من التدخين. بسرعة.

وكان الموضوع الثاني الذي تمت مناقشته الأسبوع الماضي هو تعيين عضو جديد في لجنة الألعاب والألعاب في آيوا. أعرب عمدة كوربيت عن أمله في أن يعين الحاكم تيري برانستاد شخصًا لدعم إطلاق كازينو في المدينة.

في أبريل 2014 ، صوتت اللجنة ضد بناء غرفة اللعب.

من المقرر أن يستقيل اثنان من أعضاء اللجنة الخمسة في أبريل ، لكن الحاكم برانستاد اقترح في وقت سابق من هذا الأسبوع تجديده. أسماءهم هي كريستين كرامر من نيو هامبتون ودولوريس ميرتس من ألغونا. من المعروف أن الأخير هو الوحيد الذي صوت لصالح سيدار رابيدز كازينو.

أشار العمدة كوربيت إلى أن الكازينو كان سيحظى بفرصة أفضل في السنوات المقبلة إذا لم يتم إعادة تعيين كرامر وتعيين عضو في منحدرات الأرز بدلاً من ذلك.

في يونيو 2014 ، ذكرت اللجنة أنه لن يتم النظر في أي استفسارات كازينو على مدى السنوات الثلاث المقبلة.